أضف نافدة دردشة إحترافية لموقعك بسهولة

تعد إضافة نافدة دردشة لموقعك أو مدونتك هو خيار جيد جدا بالنسبة لك و للأعضاء كدلك، فبواسطة نافدة الدردشة يمكنك معرفة الآراء و التعليقات و الإستفسارات الخاصة بأعضاء موقعك و كدلك بالنسبة لك إد أنها تسهل عليك مأمورية إرسال رسائل لكل شخص لديه سؤال.


و للحصول عليها سوف نستعمل موقع Chatwing، هدا الموقع يكفيك فقط أن تقوم بالتسجيل عليه تم تقوم بتعديل بياناتك الشخصية بعدها تعدل على نافدة الدردشة كما تريد متل تغيير الألوان ... و بسهولة بالغة يعطونك كود html لتضعه بموقعك و تحصل بعدها على نافدة دردشة خاصة بك.

مميزات الإضافة :

إضافة هي مختلفة عن نوافد الدردشة الأخرى ، فكما تعلمون بأن هاته النافدة أستعملها في البث المباشر و ما يعجبني فيها و هي سهولة إستخدامها و سهولة حظر الأعضاء ففقط إدا قام أحد بإزعاجك في الدردشة يمكنك أن تقوم بتوقيفه من الكتابة بسهولة عبر أيقونة تكون بجوار التعليق مكتوب عليها حظر ، و كدلك يمكنك من معرفة بعض بيانات الأعضاء المتصلين بالشات متل الآيبي ... ، و أيضا سهولة الولوج إليها من طرف الزوار إد أن هاته النافدة تسمح لك بالدخول و وضع تعليقك عبر أي شبكة تواصل إجتماعي مثل فيسبوك ، تويتر ، ياهو ، جوجل ...و هدا كله مجانا طبعا  :) مع العلم أن القدرة الإستيعابية لها هي 7000 شخص متصل !



من أجل الحصول على هاته النافدة لموقعك و إستعمالها عليك أن تقوم بالتسجيل بموقع Chatwing تم بعدها تقوم بتسجيل الدخول عبر الحساب الدي تسجلت عبره عندها أنقر على كلمة Create Chatbox حتى تنشئ نافدة دردشة جديدة ، بعدها قم بتعديل الخيارات التي تريدها متل لون النافدة و خلفية النافدة ... ، بعد إنتهائك من تعديل الإعدادات أنقر على Save ، عندها أرجع إلى الرئسية عبر الزر Dashboard تم عند الرجوع إلى الرئسية أنقر على use Chatbox من أجل الحصول على كود النافدة لتضعها بموقعك الخاص.

للدخول إلى الموقع : من هــــــــــــــنا
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر
شكرا لك ولمرورك