تخفيض ترتيب موقعك في alexa مع تقوية الأرشفة و زيادة الزوار بشكل أوتوماتيكي

السلام عليكم ، نأتي في هاته التدوينة تكملة لتدوينات أخرى سابقة في مجال تطوير المواقع و المدونات على مدونة المتقدم ، و كما تعلمون فإن أغلب المواقع و المتنديات تهتم بالأرشفة بشكل كبير في مواقع البحث و دلك لجلب زوار مستهدفين و أيضا تخفيض ترتيب أليكسا ، و لكن بالنسبة لموضوع تخفيض ترتيب أليكسا فهناك العديد أيضا من المواقع التي تبحت بشتى الطرق عن كيفية تخفيضة لأنه يعد من العوامل الأساسية في تطور أرشفة موقعك.



كيف تقوم بالحصول على زوار لموقعك و تخفيض ترتيب أليكسا و تقوية الأرشفة ؟

سوف نستعمل لهدا الغرض موقع Alexaboostup هدا الموقع المعروف جدا في تخفيض ترتيب أليكسا و جلب زوار و أيضا تقوية الأرشفة ، لأنه و كما تعلمون فإن أليكسا تحتسب الزيارات إنطلاقا من الأشخاص الدين يستخدمون تولبار أليكسا ، و لهدا فالموقع يطالب بتحميل التولبار تم عندها تقوم بإضافة رابط موقعك و بعدها تشرع في تبادل الزيارات بينك و بين أشخاص آخرون بطرق قانونية.

طريقة البدأ في عملية تخفيض ترتيب موقعك :

1 - توجه إلى موقع Alexaboostup  تم إضغط على كلمة Sign up للتسجيل ، بعدها سوف تجد ثلات خانات الأولى خاصة بإيميلك و التانية بكلمة المرور و التالتة لإعادة كتابة كلمة المرور بعد التسجيل قم بالتوجه إلى بريدك الإلكتروني و قم بتفعيل حسابك عبر الرابط الدي ستجده في الرسالة.

2 - توجه إلى الموقع و قم بتسجيل الدخول بعدها سوف تجد خانة في أعلى يسار الموقع باللون الأزرق مكتوب عليه Launch Auto surf، إضغط عليه تم أترك المتصفح مفتوح و تم تشرع في تبادل الزيارات بينك و بين أشخاص آخرون لتربح نقاط ، و أيضا لا تنسى تثبيت تولبار أليكسا ليتم عملية التصفح بشكل جيد.

3 - الآن عند جمعك للنقاط إذهب إلى Manage websites تم و قم بإظافة رابط موقع تم add و لا تقوم بتغيير الإعدادات أتركها إفتراضية أفضل.

رابط الموقع : من هـــــــــنا
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر
شكرا لك ولمرورك