أفضل 3 مواقع للحصول على إصدارات قديمة لأي برنامج تريده


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كل مرة يتم تحديث البرامج الجديدة لتشمل تحديثات و ترقيعات جديدة و محسنة و كذلك أشكال جديدة ، لكن هناك من لم يقوم بتحديث البرامج و في الأخير لا يعجبه الشكل الجديد للبرنامج بسبب بعض التعقيدات في بعض الأحيان ، لدى و يبقى الحل الوحيد لحل هاته المشكلة هي أن تقوم بإسترجاع الإصدار القديم للبرنامج ، و عند البحث المطول لن تجد ذلك البرنامج إلى في القليل من الأحيان ، اليوم و في هاته التدوينة أتيتكم اليوم بـ3 مواقع تمكنك من تحميل البرامج بجميع أنواعها و بإصدارات مختلفة كما تفضلها أنت شخصيا و هدا ما يميز هاته المواقع.

الموقع الأول : " FILEHIPPO "



الموقع هو معروف جدا في تحميل البرامج بكل أنواعها المختلفة ، و بالإضافة إلى أن هذا الموقع به ميزة جديدة لا يعلمها البعض و هي ميزة الحصول على برامج بإصدارات قديمة ، تمتعوا بالموقع.

الموقع الثاني : " OLDAPPS "



الموقع هو مختص في مجال البرامج بإصداراتها القديمة ، فمن إكانيات هذا الموقع هو أنه يوفر و يحفض أي برنامج قديم سواء كان ملفات تشغيل الصوتيات و الفيديو و المتصفحات و برامج أخرى كتيرة أدعكم تكتشفونها في الموقع.

الموقع الثالث : " OLDVERSION "



الموقع هو مشابه كتيرا للموقع الأول كذلك ، فهو كذلك يمكنك من تحميل البرامج بجميع أنواعها متل برامج الحماية بإصداراتها القديمة و الكير من البرامج الأخرى ، أدعكم تكتشفون هذا الموقع عن قرب عبر الذخول إليه.
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر
شكرا لك ولمرورك