الحل النهائي لمشكلة ظهور علامة الإستفهام عند إستتمار الفيديو في اليوتوب

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، فكما نعلم بأن شركة اليوتوب مأخرا قامت بتمكين خدمة اليوتوب بارتنر للدول العربية و هدا أمر ممتاز جدا للحصول على مدخول إضافي من فيديوهاتك على اليوتوب ، و لكن هناك مشكلة يعاني منها أصحاب اليوتوب بارتنر و هي عند رفع الفيديو تأتي علامة الإستفهام في خانة إستتمار الفيديو و بذلك لن تتم عملية إستتمار الفيديو و الربح منه.


الخطوات و الطرق التي سوف أقترحها لك اليوم هي طرق مجربة من عندي أنا شخصيا و أستعملها في أحد القنوات التي لدي ، الطرق هي خمسة و مختلفة و بتجربتها و بتطبيقها بالحرف لن يكون لديك أية مشاكل إن شاء الله في حقوق الطبع و النشر للفيديو الخاص بك.

الطريقة الأولى : حاول أن لا تقوم أبدا بإستتمار الفيديو الخاص بك عندما يكون قيد الرفع ، أي عندما يتم رفعه على القناة الخاصة بك.

الطريقة التانية : حاول أن يكون الشعار الذي يحتويه الفيديو هو نفسه الشعار الدي على قناتك الشخصية.

الطريقة التالتة : أترك إسم الفيديو كما كان و لا تقم بتغييره حتى ينتهي تحميل الفيديو على اليوتوب.

الطريقة الرابعة : بعد رفعك للفيديو و الإنتهاء من تعديله من طرف اليوتوب تماما إنتضر 5 دقائق بعدها قم بإستتماره بالطريقة العادية.

الطريقة الخامسة : قم بوضع شعار أو صورة داخل الفيديو و المهم أن تكون متل صورة القناة الخاصة بك.

هاته هي الطرق التي أستعملها أنا شخصيا لكي لا تأتيني علامة الإستفهام  ، قم بتجربة الطريقة و سوف تنجح معك عهي مضمونة عن تجربة دائمة و شخصية من عندي ، أرجوا أن تكون الطرق قن نالت إعجابكم و لا تنسوا مشاركتها أو وضع إستفسارك في التعليقات.
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر
شكرا لك ولمرورك