Smart Home تكنولوجيا منزلية جديدة من سامسونج تلوح في الأفق

Smart Home تكنولوجيا منزلية جديدة من سامسونج تلوح في الأفق
أعلنت سامسونج اليوم عن تطوير تقنيات جديدة متعلقة بالتكنولوجيا المنزلية والتي تحمل اسم Smart Home وتسعى من خلالها الشركة إلى توفير المزيد من الرفاهية والعيش الرغيد للمستخدمين ، وستبدأ إطلاقها من الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية في البداية قبل أن تشق طريقها إلى المزيد من دول العالم .
التقنية المذكورة تتيح للمستخدم التحكم عن بعد بمجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية وذلك من خلال الهاتف الذكي وباستخدام تطبيق خاص يحمل اسم Smart Home أيضاً والذي صرحت سامسونج بأنه سيكون متوفراً قريباً على متجر جوجل وذلك بالنسبة لمجموعة واسعة من هواتف سامسونج المتوفرة حالياً .
ولن يقتصر التحكم بالأدوات المنزلية على الهواتف الذكية فقط وإنما سيتعداه ليشمل الساعات الذكية التي أطلقتها الشركة سابقاً وبذلك يمكن للمستخدم التحكم بسهولة بأدوات المنزل الذكية كالغسالات والمصابيح الذكية ، شاشات التلفاز والكثير من الأجهزة المنزلية المتطورة والتي تتسابق الشركات حالياً للكشف عن المزيد منها .
وأشارت الشركة بأن التقنية المستخدمة ضمن الأجهزة التي سيتم طرحها من الممكن أن تختلف من بلد لآخر بما يتناسب مع احتياجات المستخدمين موضحةً في الوقت نفسه إلى أنها ستكشف عن المزيد من الابتكارات المنزلية الذكية خلال العام الحالي .
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر
شكرا لك ولمرورك