5 أسباب كافية لشراء لوح iPad Air

مؤخرا قامت الشركة الأمريكية أبل بإطلاق لوحي iPad Air عوض الأيباد الخامس الذي تم الترويج له ، و اليوم هناك فعلا صراع بين وجهتي النظر حول لوحي iPad Air الأولى تؤكد أن الجهاز رائع و يستحق الإقتناء بينما الثانية تشير إلى ضرورة الغض عنه و البحث عن خيارات أخرى في السوق ، حسنا شخصيا لا أتبنى أي رأي منهما فلكل رأي الأدلة و البراهين التي تجعله صحيحا في نهاية المطاف.


لذا نقدم في هذا المقال خمسة أسباب كافية لشراء لوحي iPad Air ، هذه الأسباب هي التي تراهن عنها أبل نفسها لترى مبيعات جيدة لهذا الجهاز خلال الأشهر القادمة.

السبب الأول : نحافة لا تصدق مقارنة بالإصدار السابق

من الأمور التي يتباهى بها الأيباد الجديد نحافته الشديدة مقارنة بالإصدار السابق و بغالبية اللوحيات المتوفرة أيضا في الأسواق العالمية ، حيث يصل سمكه إلى 7.5 ملمتر ليكون أقل بنسبة 20 في المئة من سمك الإصدار السابق .



السبب الثاني : خفيف بنسبة كبيرة عن الأيباد 4
من المعروف أن وزن الأيباد 4 الموجود حاليا في الأسواق العالمية يصل إلى 635 غرام ، بينما لوحي iPad Air لا يتعدى وزنه 469 غرام و عند مقارنتهما في هذا الصدد نجد أن هناك فرقا شاسع بينهما في الوزن يبدوا فيه الإصدار الجديد أخف بنسبة كبيرة جدا.

السبب الثالت : معالج قوي بمعمارية 64 بايت
من المفاجأت التي توقعها المتابعين و الخبراء مؤخرا نجد قدوم لوحي iPad Air بمعالج A7 الأقوى و الأفضل مقارنة بالمعالجات المتوفرة حاليا في السوق ، حيث يقدم أداء و سرعة مضاعفة للمعالج السابق و بما أنه مبني على معمارية 64 بايت ، فمن الطبيعي أن يقدم وضوحا عجيبا في رسوميات الألعاب المستخدمة عليه و أداء متفوقا عند استخدام التطبيقات الأكثر تقدما.
السبب الرابع : أفضل أداء للواي فاي مع دعم جيد لشبكات 4G LTE
من الأمور المثيرة صراحة في لوحي iPad Air نجد دعمه الممتاز للواي فاي من نوعية 802.11n Wi-Fi و الذي يتيح فعلا للجهاز إمكانية الإتصال و تبادل البيانات بسرعة 300Mbps ، في ذات الوقت أصبح الإصدار الجديد يدعم شبكات الجيل الرابع4G LTE بشكل جيد و أفضل مما اعتدنا عليه.
السبب الخامس : تطبيقات مجانية
هناك الكثير من التطبيقات التي قامت أبل مؤخرا بإطلاقها بإصدارات جديدة و منها توزيعة iLife و iWork و تطبيق Keynote presentations و iPhoto  اضافة إلى iMovie و Garageband و كلها متوفرة بشكل مجاني و مدمجة في اللوحي الجديد.

كل من يود أن يشتري الأيباد الجديد iPad Air سنجد أنه في غالب الأحيان معجب بهذه المميزات و لهذه الأسباب أصلا قرر شراءه و الحصول عليه
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر
شكرا لك ولمرورك